ما هو تسويق الفيديو وما تحتاجه وأنواع تسويق الفيديو

0
267

تعريف

يشير التسويق عبر الفيديو إلى دمج مقاطع الفيديو في حملاتك التسويقية حتى تتمكن من الترويج لشركتك أو منتجك أو خدمتك.

شركة تستخدم هذا النوع من الإنترنت

ينشئ الإعلان مقاطع فيديو قصيرة حول موضوعات محددة يريدون افلام الترويج لها ، باستخدام محتوى من مقالاته الخاصة ومصادر نصية أخرى.

بعد ذلك ، يتم تحميل مقاطع الفيديو هذه على مواقع مشاركة الفيديو المختلفة.

كيف تعمل

لا يمكنك فقط إنشاء مقطع فيديو وإرساله إلى YouTube والأمل في الأفضل. يجب أن يكون لديك خطة عمل ، وخطة عمل بها خطوات يجب اتباعها ، وخطوات مهمة جدًا لا يمكنك تفويتها.

هناك 4 خطوات أساسية يجب اتباعها لجعل تسويق الفيديو يعمل من أجلك: البحث والإنشاء والنشر والإعلان.

بحث

يجب أن يحتوي الفيديو الخاص بك على رسالة محددة جيدًا. فكر في احتياجات جمهورك ، والأشياء التي يقضون وقتًا فيها ، وما إلى ذلك. تتمثل إحدى الأفكار في اختيار موضوع كان جيدًا في تنسيق محتوى مختلف وتحويله إلى فيديو.

يخلق

بعد أن تختار المحتوى المناسب ، حوّل أفكاره الرئيسية إلى نص ، وتدرب على قراءته بصوت عالٍ. أثناء القراءة ، ابحث عن الأماكن التي لا يبدو أنها تخرج من فمك مباشرة وقم بتغييرها لتبدو أكثر تخاطبًا.

استخدم كاميرا الويب أو iPhone أو أي أدوات في متناول يدك لتسجيل نفسك أثناء قراءة النص. أهم شيء هنا هو الحصول على محتوى عالي الجودة.

ينشر

قم بتحميل الفيديو الخاص بك على أكبر عدد ممكن من مواقع مشاركة الفيديو ، وقم بتضمينه في موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. يجب عليك أيضًا مشاركة الرابط على أكبر عدد ممكن من الشبكات الاجتماعية.

يعلن

هناك طرق مختلفة للإعلان عن الفيديو الخاص بك. يوصى بشدة باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى الجمهور المستهدف الذي تريده. يمكنك الاستفادة من PPC (الدفع لكل نقرة) مع YouTube و Facebook. أيضًا ، من الجيد استخدام SEO مع Google و YouTube.

ما العناصر التي تحتاجها؟

أداة الكلمات الرئيسية من Google. إنها أداة رائعة عندما يتعلق الأمر بالعثور على كلمات البحث المستخدمة ولاقتراحات الكلمات الرئيسية الجديدة.

أيضًا ، هناك Google Trends ، والتي يمكن أن تساعدك في تعلم الكلمات أو التعبيرات الأكثر شيوعًا التي تم البحث عنها مؤخرًا. يوضح عدد المرات التي يتم فيها البحث عن تعبير معين عبر أجزاء مختلفة من العالم وبلغات مختلفة.